اعرف نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان

إعتمد محافظ القاهرة عاصمة مصر حصيلة الشهادة الابتدائية لمحافظة العاصمة المصرية القاهرة 2017 وتم إشعار علني الحصيلة على مكان مدخل عواقب التعليم الرئيسي ومن أثناء التليفون الأرضي، وقد وصلت نسبة التوفيق 88.9% من الرقم الكلي للتلاميذ الذين تقدمو للامتحان، وقد بلغ نحو 80 طالب وطالبة إلى تقصي المجموع الأخير في كل المواد، وحصلت إدارة وسط العاصمة المصرية القاهرة التعليمية على الترتيب الاول، كما أبانت السيدة فاطمة خضر بصفتها وكيلة لوزارة التربية والتعليم بالقاهرة عاصمة مصر، أن نسبة الفوز في العام القائم أعلى منها في العام السالف.
حصيلة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة العاصمة المصرية القاهرة

وسوف يعلن مكان مدخل التعليم الاساسي في القاهرة عاصمة مصر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 على الوصلة الأتي: https://www.Cairogovresults.Com/index.Aspx
حيث يتم الاستعلام عن الحصيلة باستعمال رقم الجلوس والتعرف على الدرجات الكلية وايضاً الدرجات المخصصة بجميع مادة دراسية.

كما يستطيع للجميع علم الحصيلة على الفور من خلال الاتصال على رقم الهاتف الأرضي 09000100

وقد كان السيد محافظ القاهرة عاصمة مصر قد اعتمد حصيلة الشهادة الابتدائية عقب أن تم الانتهاء من إجراءات الاختبارات والتصحيح ورصد الدرجات، وقام بعدها السيد وكيل الوزارة بتقديمها للسيد محافظ العاصمة المصرية القاهرة ليقوم باعتمادها، لتصبح متوفرة للنشر من خلال المدارس وايضا من خلال مكان مدخل عواقب التعليم الاساسي بالقاهرة عاصمة مصر.

ويعمل مكان حصائل التعليم الاساسي بالقاهرة عاصمة مصر على استكمال الحصائل أولا بأول وعرضها بمجرد ظهورها، إما على المكان أو من خلال رقم الهاتف الارضي الذي يتيح علم الحصيلة برقم الجلوس.

وقد كانت حصيلة أوائل الشهادة الابتدائية بالعاصمة المصرية القاهرة قد ظهرت سابقا وتم إعلانها.

وقام سيادة محافظ القاهرة عاصمة مصر حصيلة الصف السادس الابتدائي   المخصصة بتلاميذ مدارس العاصمة المصرية القاهرة ، و لقد بلغت نسبة  الفوز  إلى  89% ، و لقد أتت أسماء أوائل الشهادة الابتدائية كما يلي :-

     في مدرسة الشهيد كريم يحي والتي تقع في إدارة في شرق مدينة نصر التعليمية :- حصل كلاً من الطالبة / هاجر أشرف محمد عبد السميع على مجموع درجات 300 درجة ، و الطالبة / إيمان أحمد عبد البصير رسلان على مجموع درجات 300 درجة.
    في مدرسة الحرية الحكومية للغات ، والتي تقع في إدارة السلام التعليمية حصل الطالب / حسين محمود أحمد رشدي  على مجموع درجات 300 درجة ، و الطالبة / ملك محمد حسن  كذلكً حصلت على مجموع درجات 300 درجة .
      و في  مدرسة علي بن أبي طالب الحكومية ، والتي تقع في إدارة شبرا التعليمية حصل الطالب / كلارا ريمون محرض لطفي على مجموع درجات 300 درجة .
    و حصل على الترتيب الأول في مدرسة  زهراء المدائن الحكومية المتميزة للغات ، والتي تقع في إدارة النزهة التعليمية الطالبة ملك هاني موسى حمدان حيث الوحيدة في مدرستها التي حصلت على مجموع درجات 300 درجة .
    و في مدرسة الشهيد مجند محمد أيمن شويقة ، والتي تقع في إدارة الشروق التعليمية حصلت الطالب / عمر ياسر محمد رمضان على مجموع درجات 300 درجة .
      و في مدرسة العقاد الابتدائية الصباحية ، والتي تقع في إدارة المطرية التعليمية حصلت الطالبة / ميار عصا يحي محمود  على مجموع درجات 300 درجة .
    و في مدرسة المشاهدة المخصصة ، والتي تقع في إدارة المستقبل التعليمية حصلت كلاً من الطالبة مريم محمد إمام عبد الدايم ، و الطالبة/  ندى محمد عبد التواب أحمد على مجموع درجات 300 درجة .
    و في مدرسة عاطف صدقي ، والتي تقع في إدارة جمهورية مصر العربية الحديثة التعليمية حصلت الطالبة / رغد محمود ميرغني ضوي  على مجموع درجات 300 درجة .
    و في مدرسة الشهيد إبراهيم رفاعي ، والتي تقع في إدارة القاهرة عاصمة مصر الحديثة التعليمية حصلت الطالبة / ضحى ضياء نور الدين سيد على مجموع درجات 300 درجة .  .
    و في مدرسة منارة القاهرة عاصمة مصر فتيات للغات ، والتي تقع في إدارة في شرق مدينة نصر التعليمية حصلت الطالبة / ملك خالد عبد الهادي بيومي على  مجموع درجات 300 درجة .
    و في مدرسة المستقبل ، والتي تقع في إدارة المستقبل التعليمية حصلت الطالبة / بسملة أحمد محمد عبد القادر على  مجموع درجات 300 درجة  .
    و في النهايةً في مدرسة مجمع الملك فهد ، والتي تقع في إدارة في غرب مدينة نصر التعليمية حصلت الطالبة دارين محمد حسين بركة  على  مجموع درجات 300 درجة  .
اعرف نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان

هناك تعليق واحد

  1. Ok...

    This might sound really creepy, and maybe even a little "out there..."

    BUT what if you could just push "PLAY" to LISTEN to a short, "musical tone"...

    And suddenly bring MORE MONEY into your LIFE??

    I'm talking about hundreds... even thousands of dollars!

    Do you think it's too EASY?? Think it's IMPOSSIBLE???

    Well, I'll be the one to tell you the news...

    Usually the greatest blessings in life are the easiest to GET!

    Honestly, I'm going to provide you with PROOF by letting you PLAY a REAL "magical wealth building tone" I developed...

    And TOTALLY FOR FREE

    You just press "PLAY" and you will start having more money come into your life.. it starts right away..

    CLICK here to enjoy the magical "Miracle Wealth Building TONE" - it's my gift to you!

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية و التعليم الجزائرية 2015 ©